برميجياني فلورييه تتألق بساعات توندا Tonda PF للشخصية الأنيقة

 تتميزTonda PF  بروعة التفاصيل، النمط والشكل والمنحنى، وتعد أحدث تشكيلات برميجياني فلورييه وأكثرها تطلعا للمستقبل. يتصادف إصدار هذه الساعات ...

 تتميزTonda PF  بروعة التفاصيل، النمط والشكل والمنحنى، وتعد أحدث تشكيلات برميجياني فلورييه وأكثرها تطلعا للمستقبل. يتصادف إصدار هذه الساعات الجديدة ذات السوار المدمجة مع احتفال علامة الساعات الفاخرة بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها، وتبرز مستوى الحرفية، التعقيد والجماليات المبسطة إلى مستوى جديد. تشكيلة تعد عنوان التميز، تشكيلة تهدف لإرضاء الأصوليين الذين يبحثون عن ساعة راقية بالغة الدقة. يقوم تصميم تشكيلة Tonda PF على أكثر الحركات الداخلية شهرة في الدار، والتي تتضمن مجموعة واسعة من التعقيدات، وتتوج في إصدار محدود، من البلاتين بالكامل، كرونوغراف كسور الثواني المميز.

برميجياني فلورييه تتألق بساعات توندا Tonda PF للشخصية الأنيقة

تسطر تشكيلة Tonda PF فصلًا جديدًا للعلامة. يظهر شعار PF عند الساعة 12 في زخرفة رأسية وبيضاوية ذات حدين بتشطيبات وفيرة، في إشارة إلى مستوى الدقة والعناية في تصنيع التشكيلة. يتم وضع شارات كل ساعة عبر مستويين في الميناء، في حين يأتي نمط ميناء Grain d’Orge guilloché في أفضل صورة يمكن تخيلها. لو كان أصغر من ذلك لما كان مرئيًا. ولو كان أكبر من ذلك، كان لأصبح واضحًا، وبالتالي يهدم الغرض من هذا الخط، وهو دقة غير ملحوظة، تكريس كامل للتفرد، استمرارية حديثة. 

تعدTonda PF  تشكيلة جديدة تمامًا من الساعات من عائلةTonda ، وتتميز أشهر تعقيدات برمجياني فلورييه - Parmigiani Fleurier من البداية. تضم التشكيلة موديلاتTonda PF Micro-Rotor ، وهو عبارة عن موديل نحيف مبسط وعالي الجودة بعقربين ودوار صغير من البلاتين. كما يتميز كرونوغراف Tonda PF Chronograph  بميناء شبه متوهج وحركة كرونوغراف مدمجة عالية التردد. أما موديل Tonda PF Annual Calendar بتاريخ ارتجاعي فيظهر كيف يمكن دمج المؤشرات المتقدمة بشكل متقن وذكاء في تصميم مختزل. تتوفر جميع الموديلات الثلاثة من الفولاذ مع إطار من البلاتين مخرش يدويًا أو مصنوع بالكامل من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

في قمة التشكيلة، تقوم برميجياني فلورييه بإعداد سلسلة محدودة من كرونوغراف كسور الثواني  Tonda PF Split Seconds Chronograph. يتناسب هذا الموديل مع الذكرى الخامسة والعشرين، ويأتي في 25 قطعة بميناء وعلبة وسوار مصنوعين من البلاتين 950، ويتضمن كرونوغراف ثوانٍ منفصلة عالي التردد، مكشوف، مصنوع من الذهب الخالص. حيثما تقع عينك فيTonda PF ، هناك ملمس وشكل وتفاصيل مميزة يمكن رؤيتها والاستمتاع بها. هذه ليست زخرفة أو تفاخر أو ثراء. هذا نهج ملبس ناضج في صناعة الساعات، حيث يحل فيه القماش محل المعدن والنسيج بنمط الميناء. ينعكس قص وتركيب الكتفين والخصر على شكل العلبة والسوار. كما هو الحال في إحدى ورش نابولي أو صقلية، تتركز هذه الملامح بالكامل في الصور الظلية، الانسيابية والنسب والذوق. كأي سترة تصنع في مؤسسات الأناقة الرجالية، تم تصميم Tonda PF لكي تتحمل مرور الوقت والاتجاهات، وتبقى.

عقاربها المحددة مصنوعة من الذهب الخالص. نحيفة وطويلة، تأتي العقارب تقريبًا مفتوحة بالكامل بتصميم جديد تمامًا. يتميز الإطار، الذي يُعد إرثًا مباشرًا من تشكيلةTonda ، بجزء مصقول وأملس وآخر مخرش يدويًا، ويُصنع من البلاتين الصلب 950 في الموديلات الفولاذية. وبدلاً من استخدام نفس الفولاذ المستخدم في باقي العلبة والسوار، اختارت برميجياني فلورييه العمل بهذا المعدن الثمين للغاية. ليس لغرض التفرد، ولكن لأنه يوفر تلاعبًا أفضل وأكثر لمعانًا بالضوء وإحساسًا أكثر حرفية بمجرد صقله يدويًا.

يستحق رباط العلبة في جميع المراجع الأربعة لخط Tonda PF فحصًا أدق. الرباط ليس مستقيمًا، ولكنه متعرج قليلاً، أي أوسع بالقرب من الإطار وأضيق على المعصم. يضفي ذلك على التصميم العام إحساسًا بمزيد من النحافة. يتسم السطح بتشطيب ساتاني أفقي كليًا كما هو السطح العلوي للعروات.

Tonda PF Micro-Rotor

قطر Tonda PF Micro-Rotor يبلغ 40 ملم، ويعود الفضل في جماله الخالص إلى ميناء الغيوشيه بلونه الرمادي الدافئ غير اللامع. يدشن الموديل نسخة جديدة من آلية الحركة الأساسية لبرميجياني فلورييه، وهي PF703. تبلغ سماكة هذه الحركة فائقة النحافة 3 ملم، وهي ذاتية التعبئة بفضل الدوار الصغير من البلاتين بالكامل. يتم دمج هذا الوزن المتأرجح الصغير داخل هيكل الحركة بدلاً من وجوده فوقها. زيادة الارتفاع كبيرة. وهذا بدوره ما يجعل حجم العلبة Tonda PF Micro-Rotor لا يتجاوز 7.8 ملم فقط على المعصم، مما يضمن الراحة والأناقة.

في توليفة فريدة وحصرية، تأتي الساعة بوظائف الساعات والدقائق والتاريخ. قرص التاريخ هو بالضبط نفس لون مسار الدقائق، مما يخلق مسارًا لونيًا متناسقًا. وبفضل نحافتها وأناقتها، تعد Tonda PF Micro-Rotor  ساعة يومية راقية يمكن ارتداؤها في كل المناسبات.

The Tonda PF Chronograph

يوضح كرونوغراف Tonda PF Chronograph بمقاس 42 مم كيف يمكن لتصميم معين أن يتغير وفقًا للمتطلبات المحددة لأي تعقيد. يعد عيار PF070 بتردد 5 هرتز حركة بتروس عمودية مدمجة عالية التردد يتضمن وظيفة الثواني الصغيرة وسجلين. يتطلب دمج ثلاثة عدادات على ميناء توندا PF Chronograph الغيوشيه النحيف براعة متناهية. 

تحافظ برميجياني فلورييه على سطح متوهج تقريبًا باستخدام مسار دقائق مصقول بالرمل رقيقًا ومخططات عدادات على الميناء الأزرق المحكم. تم دمج المكابس مع شكل عروات Tonda PF Chronograph. يقدم هذا الموديل، مع موديل Tonda PF Annual Calendar، لأول مرة وزنًا متذبذبًا جديدًا من الذهب الوردي عيار 22 قيراطًا، مفتوحًا بشكل كبير بميدالية شعار PF في الوسط.

The Tonda PF Annual Calendar

يتجاوز Tonda PF Annual Calendar  وحجمه 42 ملم الجماليات التي لطالما ارتبطت حتى الآن بحركة تقويم برميجياني فلورييه السنوية. يقدم عيار PF339 تاريخًا ارتجاعياً، اليوم، الشهر ومراحل القمر على مدار 122 عامًا كما يظهر في نصفي الكرة الأرضية. ونظرًا لظهورهم على العقارب الثلاثة المعتادة التي تحدد الوقت، كانت طبيعة التصميم العام للتشكيلة على المحك.

من خلال دفع التاريخ للخارج على مسار الدقائق واستخدام عدادات محددة بشكل منفصل على ميناء الغيوشيه الرمادي الدافئ، تمكنت برميجياني فلورييه من موازنة التوازن المختزل للغة تصميم التشكيلة وتصميمها المتقن.

كرونوغراف توندا الثواني المنفضلة Tonda PF Split Seconds Chronograph

تتصدر التشكيلة ساعة استثنائية، يقتصر إنتاجها على 25 قطعة احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للدار، إنها ساعة كرونوغراف كسور الثواني  Tonda PF Split Seconds Chronograph التي تبرز أفضل حرفية في برميجياني فلورييه. تم صنع هيكل وسوار هذه الساعة من البلاتين. في استثناء مستحق لقاعدة التشكيلة، اختارت برميجياني فلورييه ميناءً نادرًا للغاية من البلاتين المتين يتناسب مع اللمعان العميق والبريق الخاص للعلبة والسوار، بينما يحافظ شكلها المصقول بالرمل على المظهر المطفي والمنسق بدقة للتشكيلة .

يعد كاليبر PF361 نسخة جديدة من أرقى عيارات الشركة الصانعة، كرونور الحائز على جائزة جنيف الكبرى لصناعة الساعات الراقية - GPHG. ثلاث خصائص تجعل من هذه الحركة ابتكارًا استثنائيًا حقًا. الأول، تصنيع اللوح الرئيسي والجسور من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. ثانيًا، تأتي هذه العناصر مكشوفة بشكل كبير، مشطوفة بتشطيب ساتاني، رغم أن الميناء مغلق. ثالثًا، تعد الساعة كرونوغراف مدمج لكسور الثواني عالية التردد. تسمح الساعة بعرض الوقت الأمثل لحدثين يبدآن في نفس الوقت، بدقة تصل إلى عُشر الثانية. 

رائعة برميجياني فلورييه لمحبي الأصالة من أصحاب الذوق الرفيع

تخاطب جميع ساعات Tonda PF أولاً وقبل كل شيء مالكها ومن يرتديها. في غاية الأناقة، تتشكل التفاصيل الشاملة المدروسة جيدًا للوصول إلى نتيجة عامة تضفي على تشكيلة Tonda PF بأكملها أناقة معاصرة بالغة. ليس بأسلوب الزينة. هذا ليس موضوع ترف بارز. إنها تجسيد لثقافة اللباقة الاجتماعية التي تخاطب جمهورًا معينًا، يمكنه التعرف على إحساسه بالذوق.

يلخص جويدو تيريني، الرئيس التنفيذي لشركة برميجياني فلورييه، ذلك ببلاغة قائلًا: "لقد ابتكرنا تشكيلة Tonda PF لمحبي الأصالة في صناعة الساعات من أجيال الغد. مجموعة فذة من قلة مختارة، يسعون وراء المتعة الشخصية الخالصة، ممن يتمتعون بالذكاء في صناعة الساعات، ويقدرون الأناقة في ساعاتهم، ويتمتعون بإحساس قوي بالأناقة والرقي".


الاسم

أخبار,27,اقتصاد,18,ترفيه,16,تكنولوجيا,31,ثقافة,1,رياضة,15,ساعات,24,سياحة وسفر,34,سيارات,9,صحة,18,فكر وفن,1,لايف ستايل,15,مال وأعمال,45,نافذة عربية,16,
rtl
item
دنيا الأخبار - Duniya Alakhbar: برميجياني فلورييه تتألق بساعات توندا Tonda PF للشخصية الأنيقة
برميجياني فلورييه تتألق بساعات توندا Tonda PF للشخصية الأنيقة
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEjzxGL9iOFz7Ctc4XjUGpYJ1l7K1H68urX6_5cQD8ooATtyHmNJraDp-zloU7ex0P6awucT7OxOCSfWSHuG6vAJMW4kOJleE1hAOJLyXjJUx_AQgWz53MMtnrcrbsABHO6uBOVcCJwKAZncm0GLIQAIi7uZHmdIBk8eC26pgZ2m4usIJqK0Oy7wMAK_tA=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEjzxGL9iOFz7Ctc4XjUGpYJ1l7K1H68urX6_5cQD8ooATtyHmNJraDp-zloU7ex0P6awucT7OxOCSfWSHuG6vAJMW4kOJleE1hAOJLyXjJUx_AQgWz53MMtnrcrbsABHO6uBOVcCJwKAZncm0GLIQAIi7uZHmdIBk8eC26pgZ2m4usIJqK0Oy7wMAK_tA=s72-c
دنيا الأخبار - Duniya Alakhbar
https://www.duniyaalakhbar.com/2021/10/tonda-pf.html
https://www.duniyaalakhbar.com/
https://www.duniyaalakhbar.com/
https://www.duniyaalakhbar.com/2021/10/tonda-pf.html
true
450237570935471863
UTF-8
عرض كل المقالات لم يتم العثور على أي مقالات شاهد المزيد إقرأ أكثر رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المقالات شاهد المزيد موصى به لك القسم أرشيف البحث كل المقالات لم يتم العثور على أي مقال مطابق مع طلبك العودة إلى الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن 1 منذ دقيقة $$1$$ دقائق مضت 1 منذ ساعة $$1$$ منذ ساعات أمس $$1$$ أيام مضت $$1$$ منذ أسابيع منذ أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content